عززت مدينة الدار البيضاء بنيتها التجارية بافتتاح متجر “كارفور ألماز” الجديد ضمن مشروع سلا بارك الذي طورته شركة Aradei Capital، وذلك في إطار “رؤية 2028” لمجموعة لابيلفي الهادفة إلى توسيع حضورها داخل الأحياء النامية الواقعة بين بوسكورة ودار بوعزة وطريق الجديدة.
وترتكز تجربة التسوق الجديدة على الجودة والطراوة.
ويقع المتجر على مساحة إجمالية تبلغ 6.802 متر مربع، ويوفر مسارا تسويقيا حديثا يركز على إبراز المنتجات الطازجة وتسهيل التسوق اليومي.
ويتمحور التصميم حول منطقة السوق التي تضم فواكه وخضر مختارة ومتجددة يوميا. إضافة إلى رواق خاص بالسمك واللحوم الذي يضمن توفر منتجات طازجة باستمرار. ويوفر المتجر أيضا مخبزة داخلية تقدم منتجات محضرة في عين المكان طيلة اليوم.
ويعزز المتجر عرضه من خلال تخفيضات منتظمة تجعل المنتجات ذات الجودة في متناول عدد أكبر من الزبناء.
ويخصص فضاء للمنتجات غير الغذائية لجميع أفراد الأسرة. و إلى جانب المواد الغذائية، يضم “كارفور ألماز” قسما واسعا للمنتجات غير الغذائية يشمل:
أروقة الأجهزة المنزلية والتقنيات الحديثة، فضاءات خاصة بمنتجات المنزل والديكور ونمط العيش، تشكيلة متنوعة من الملابس للكبار والصغار.
ويجعل هذا التصور المتكامل من المتجر فضاء عصريا يجمع بين الراحة والابتكار والقرب من سكان الأحياء المجاورة.
ويعتبر المتجر قيمة اقتصادية مضافة للدار البيضاء، حيث ساهم افتتاح المتجر في خلق 250 فرصة عمل مباشرة و200 فرصة عمل غير مباشرة، مما يعزز دور مجموعة لابيليفي كفاعل اقتصادي ملتزم بدعم التنمية المحلية في الدار البيضاء.
وتواصل المجموعة مع 14 متجر كارفور لابيليفي المتواجد حاليا بالمغرب، مسيرة نموها والتزامات بتوفير تجربة تسوق عالية الجودة المستهلكين المغاربة.
يذكر أن مجموعة لابيليفي تأسست عام 1985، وهي واحد من رواد قطاع التوزيع الكبير بالمغرب. وتدير المجموعة عدة علامات تجارية من بينها كارفور وكاروفور ماركت وكاروفور إكسبريس وسوبكو وأتقداو. وتهدف المجموعة إلى تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وضمان تجربة تسوق مثالية لعملائها.